تحويل الكؤوس إلى جالون

نتيجة
فتاه
انقر فوق نتيجة للنسخ

فنجان=فتاه

كيف قمنا بحساب فنجان?

للحساب ، أخذنا القيمة التي أرسلتها وقسمناها على 16 للحصول على النتيجة.
(/16)

شارك هذا

أداة تحويل الكوب إلى الجالون الخاصة بنا عبارة عن محول مجاني يمكّنك من التحويل من كوب إلى جالون بسهولة.

كيفية تحويل الكوب إلى جالون

لتحويل حجم كوب إلى حجم جالون ، اقسم الحجم على نسبة التحويل. نظرًا لأن 1 جالونًا يساوي 16 كوبًا ، يمكنك استخدام هذه الصيغة البسيطة للتحويل

ما هي معادلة التحويل من كوب الى جالون؟

فتاه=فنجان / 16

أمثلة

يتحول 5فنجان للغالون

5 فنجان = (5 / 16) = 0.3125 فتاه

يتحول 10فنجان للغالون

10 فنجان = (10 / 16) = 0.625 فتاه

يتحول 100فنجان للغالون

100 فنجان = (100 / 16) = 6.25 فتاه

كوب (أمريكي)

ما هو الكوب؟

الكوب هو وحدة حجم مستخدمة في أنظمة القياس المألوفة في الولايات المتحدة والإمبراطورية. الكوب المتري يعرف بـ 250 مليلتر. الكوب الواحد المعتاد في الولايات المتحدة يساوي 236.5882365 مليلتر بالإضافة إلى 1/16 جالون أمريكي أو 8 أونصات سائلة مألوفة في الولايات المتحدة أو 16 ملعقة طعام مألوفة في الولايات المتحدة أو 48 ملعقة شاي مألوفة في الولايات المتحدة.

ما هو الكوب المستخدم؟

يستخدم الكوب عادةً في الطهي لقياس السوائل والأطعمة السائبة ، غالبًا في سياق أحجام الوجبات. يمكن أن تختلف أكواب الشرب الفعلية اختلافًا كبيرًا من حيث الحجم ولا تمثل بشكل عام تمثيلًا جيدًا لهذه الوحدة. يتم استخدام أكواب قياس قياسية بدلاً من ذلك.

جالون (الولايات المتحدة)

ما هو جالون؟

الجالون هو وحدة حجم خاصة فيما يتعلق بسعة السائل في كل من أنظمة القياس المألوفة والإمبراطورية الأمريكية. يُعرّف جالون الولايات المتحدة بأنه 231 بوصة مكعبة (3.785 لترًا). في المقابل ، يُعرف الجالون الإمبراطوري ، الذي يستخدم في المملكة المتحدة وكندا وبعض دول البحر الكاريبي ، بأنه 4.54609 لترًا. في كلا النظامين ، يتم تقسيم الغالون إلى أربعة ليترات. ثم يتم تقسيم الكوارت إلى مكاييل ونصف باينت إلى كوبين.

ما هو الجالون المستخدم؟

في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة) ، غالبًا ما يتم استخدام الغالونات للحاويات الأكبر حجمًا ، مثل أحواض نصف جالون من الآيس كريم أو علب حليب سعة غالون واحد. تُستخدم الغالونات أيضًا على نطاق واسع في التعبير عن الاقتصاد في استهلاك الوقود في الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى بعض مناطقها.

كيفية استخدام كوب لدينا محول غالون

اتبع هذه الخطوات الثلاث البسيطة لاستخدام محول الكوب إلى الجالون

  1. أدخل وحدة الكوب التي ترغب في تحويلها
  2. انقر فوق تحويل ومشاهدة هذه النتيجة معروضة في المربع أدناه
  3. انقر فوق 'إعادة تعيين' لإعادة تعيين قيمة الكأس

الكؤوس إلى جالون جدول التحويل

كؤوسجالون
فنجان فتاه

أدوات ذات صلة

من فضلك قل لنا كيف يمكننا تحسين هذه الصفحة

وصف موجز لملف التعريف الخاص بك. عناوين URL ذات ارتباطات تشعبية.

Cups to Gallons conversion

Result
gal
Click Result to Copy

cup=gal

How did we calculate cup?

To Calculate, we took the value you submited and divided it by 16 to get the result.
(/16)

Share this

Our Cup to gallon conversion tool is a free converter that enables you to convert from Cup to gallon easily.

How to Convert Cup to gallon

To convert a Cup volume to a gallon volume, divide the volume by the conversion ratio. Since 1 gallon is equal to 16 cups, you can use this simple formula to convert

What is the formula to convert from Cup to gallon?

gal=cup / 16

Examples

Convert 5cup to gallons

5 cup = (5 / 16) = 0.3125 gal

Convert 10cup to gallons

10 cup = (10 / 16) = 0.625 gal

Convert 100cup to gallons

100 cup = (100 / 16) = 6.25 gal

Cup (US)

What is a cup?

A cup is a unit of volume in the imperial and United States customary systems of measurement. The metric cup is defined as 250 milliliters. One United States customary cup is equal to 236.5882365 milliliters as well as 1/16 U.S. customary gallons, 8 U.S. customary fluid ounces, 16 U.S. customary tablespoons, or 48 U.S. customary teaspoons.

What is the cup used for?

The cup is typically used in cooking to measure liquids and bulk foods, often within the context of serving sizes. Actual drinking cups can vary significantly in terms of size and are generally not a good representation of this unit. Standardized measuring cups are used instead.

Gallon (US)

What is a Gallon?

A gallon is a unit of volume specifically regarding liquid capacity in both the US customary and imperial systems of measurement. The US gallon is defined as 231 cubic inches (3.785 liters). In contrast, the imperial gallon, which is used in the United Kingdom, Canada, and some Caribbean nations, is defined as 4.54609 liters. In both systems, the gallon is divided into four quarts. Quarts are then divided into two pints and pints are divided into two cups.

What is the Gallon used for?

In the United States (US), gallons are often used for larger containers, such as half gallon tubs of ice cream or one-gallon cartons of milk. Gallons are also widely used in fuel economy expression in the US, as well as some of its territories.

How to use our Cup to gallon converter

Follow these 3 simple steps to use our Cup to gallon converter

  1. Input the unit of Cup you wish to convert
  2. Click on convert and watch this result display in the box below it
  3. Click Reset to reset the Cup value

Cups to Gallon Conversion Table

cupsgallons
cup gal

Related Tools

Please tell us how we can improve this page

Brief description for your profile. URLs are hyperlinked.